روان أبو مزروع مدير – خدمة العملاء
تشغل روان أبو مزروع منصب مديرة إدارة خدمة العملاء في القدس للتأمين منذ آذار 2021. بصفتها مديرة تتميز بشغفٍ عالٍ وحماسٍ لافت، تتمتع روان بخبرة تزيد عن 10 سنوات في خدمة العملاء، حيث عملت مع شركات مرموقة وشغلت مجموعة من المناصب المختلفة. تفخر بقدرتها على تعلم تقنيات وأساليب مهنية جديدة وباستعدادها الدائم لمواكبة التغيرات والتطورات والتحديات الجديدة.
قبل انضمامها لفريق عمل القدس للتأمين، شغلت أبو مزروع منصب مديرة الحفاظ على العملاء وكذلك مديرة لخدمة العملاء. وقبل ذلك، شغلت مناصب في مركز الاتصال وخدمة العملاء في عدد من البنوك، منها كابيتال بنك وبنك الاستثمار والبنك العربي.
أنهت أبو مزروع دراستها وحصلت على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية من جامعة البلقاء التطبيقية. ثم أكملت مجموعة من الدورات التدريبية، بما فيها: تدريب القادة؛ التوجيه/ القيم والتدريب على المهارات الشخصية والتدريب على إدارة علاقات العملاء ودورة غسيل الأموال والتدريب على البيع المتقاطع والبيع المتبادل (الارتقاء بالصفقة).
تفتخر أبو مزروع بدورها المحوري في إنشاء قسم خدمة العملاء ومركز الاتصال في القدس للتأمين. ومن الجدير ذكره، أنها تعتبر الإنجاز اليومي بمثابة انتصار شخصي وتنظر إلى الغد باعتباره فرصة جديدة للنمو. خارج ساعات العمل، تجد أبو مزروع متعة كبيرة في استكشاف وجهات جديدة وبتدليل نفسها بالتسوق والتقاط الذكريات بممارسة التصوير الفوتوغرافي.