تقديم المطالبات أصبح الآن
مناسب للجميع و سهل و سريع
يمكنك الآن تقديم الطلب إلكترونياً و الحصول على نفس المعاملة المميزة عند الحضور شخصياً أو عبر الهاتف.
الطلبات الإلكترونية
لتقديم المطالبة، كل ما عليك هو ملئ النموذج على شمال الصفحة
سيتم طلب منك تزويدنا بـ:
- وقت و تاريخ حدوث الحادث
- صورة عن رخصة القيادة
- رخصة السائق
- و تقرير الحادث أو ما هو متعارف عليه بالكروكا
لا تقلق سيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل معك عند استلام الطلب.
بمجرد إكمال تقرير المطالبة ، سنرسل إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني ، وستتمكن من عرض مطالبتك و معالجتها على الفور.
سيتصل بك أحد موظفي الفحص في القدس للتأمين لشرح الخطوات التالية ، وتأكيد التفاصيل ، والترتيب مع مسؤول ضبط تلف السيارات في شركة القدس للتأمين لفحص تلف سيارتك. سيتمكن الموظف أيضًا من الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك. إذا قمت بتقديم مطالبتك بعد الساعة 2:00 ظهرًا ، فسنقوم بالاتصال بك في العادة في صباح اليوم التالي
الطلبات عبر الهاتف
يتواجد موظفو خدمة العملاء لدينا من 8:00 صباحًا إلى 8:30 مساءً طوال الأسبوع. اتصل بهم وسوف يقومون بالتعامل مع طلبك نيابة عنك. ومع ذلك ، سيُطلب منك تقديم ما يلي:
- وقت و تاريخ حدوث الحادث
- صورة عن رخصة القيادة
- رخصة السائق
- و تقرير الحادث أو ما هو متعارف عليه بالكروكا
نموذج إلكتروني لمطالبات السيارات
You have already send 2 messages. You are not allowed to resend a claim again for 2 days. If there is an issue, please contact our call center at: +96264004009