تقديم المطالبات أصبح الآن
مناسب للجميع و سهل و سريع
يمكنك الآن تقديم الطلب إلكترونياً و الحصول على نفس المعاملة المميزة عند الحضور شخصياً أو عبر الهاتف.
طريقة تقديم المطالبة الطبية
الطلبات عبر الهاتف
لتقديم المطالبة، كل ما عليك هوالطلبات عبر الهاتف
يتواجد موظفو خدمة العملاء لدينا من 8:00 صباحًا إلى 8:30 مساءً طوال الأسبوع عدا يوم الجمعة.
يرجى الاستعداد لتقديم المستندات التالية:
- تقرير طبي يوضح الحالة الطبية
- توصية الطبيب بالفحوصات المخبرية المطلوبة وصور الأشعة والادوية الموصوفة.
- فواتير تفصيلية
- ورقة العمليات في حال تم اجراء عملية
- في حالة إصابتك بكورونا ستحتاج
- صورة عن فحص ال PCR الإيجابي
- فاتورة عن الحجر الصحي ان وجد
** قد يتم طلب بعض الأوراق الإضافية وذلك حسب الحالة الصحية المقدمة من قبلك
مع ضرورة أن يكون تقديم الفواتير بعد مرور خمسة عشر يوما على تاريخ العلاج وعلى أن يتم تزويد الشركة بأصول هذه المستندات

إذا كان التشخيص مغطى وفقًا لشروط وأحكام الوثيقة، فستتولى شركة المساعدة الدفع المباشر للدخول. ومع ذلك، إذا لم يتمكن المستخدم من الاتصال بشركة المساعدة لسبب وجيه واختار المطالبة المباشرة، فستكون هناك حاجة إلى المستندات التالية:
• تقرير طبي مفصل بالكامل، والتاريخ الطبي
• الفواتير الأصلية من مقدمي الخدمة
• نسخة من وثيقة التأمين على السفر
• نسخة من جواز السفر الذي يوضح تاريخ الدخول إلى الدولة الأجنبية
يرجى التأكد من تقديم جميع المستندات اللازمة إلى وكيل السفر في أي دولة تعمل فيها ISA. بمجرد استلام المستندات، سيتم التحقق منها بدقة. إذا كانت الحالة مغطاة، فسيتم معالجة المبلغ المؤهل للاسترداد وفقًا لشروط الوثيقة. يرجى ملاحظة أنه قد يتم طلب مستندات إضافية إذا كانت ذات صلة بالحالة.
اتصل بنا لتقديم مطالبة صحية أو طبية