في حالات الطوارئ
تقديم المطالبات أصبح الآن
مناسب للجميع و سهل و سريع
يمكنك الآن تقديم الطلب إلكترونياً و الحصول على نفس المعاملة المميزة عند الحضور شخصياً أو عبر الهاتف.
الطلبات عبر الهاتف
يتواجد موظفو خدمة العملاء لدينا من 8:00 صباحًا إلى 8:30 مساءً طوال الأسبوع عدا يوم الجمعة.
يرجى الاستعداد لتقديم المستندات التالية:
- تقرير طبي يوضح الحالة الطبية
- توصية الطبيب بالفحوصات المخبرية المطلوبة وصور الأشعة والادوية الموصوفة
- فواتير تفصيلية
- صورة عن التذكرة السفر
- نسخة من وثيقة التأمين على السفر
- نسخة من جواز السفر الذي يوضح تاريخ الدخول إلى الدولة الأجنبية
** قد يتم طلب بعض المستندات الإضافية وذلك حسب الحالة الصحية المقدمة من قبلك

في حالة المطالبة، يجب على المستخدم الاتصال بالشركة المساعدة، مركز الإنذار، على الأرقام التالية:
لبنان ودول أخرى: +961 1 517 107
• المملكة المتحدة: +44 1513 2500 56
• الإمارات العربية المتحدة والدول العربية: +971 4278 3514
• الولايات المتحدة الأمريكية وكندا: +1 954 239 1266
• تايلاند والشرق الأقصى: +66 600 035 532
• إسبانيا ودول شنغن: +34 85 61 40 046
كن مستعدًا لتقديم التفاصيل التالية:
• مرجع الشركة: ISA
• الاسم الكامل
• رقم الوثيقة وتاريخ انتهاء الصلاحية
• سبب دخول المستشفى
اتصل بنا لتقديم مطالبة حادث أثناء السفر