اتفاقية تعاون استراتيجي بين “القدس للتأمين” وغرفة تجارة مادبا

مايو 31, 2023

وقعت شركة القدس للتأمين وغرفة تجارة مادبا، اتفاقية تعاون استراتيجي بينهما، تتمكن بموجبها الهيئة العمومية لغرفة التجارة في محافظة مادبا من الحصول على أفضل الخدمات التأمينية التي توفرها الشركة لتلبية احتياجاتهم بأسعار تفضيلية ومزايا تنافسية.

ادبا – وقعت شركة القدس للتأمين وغرفة تجارة مادبا، اتفاقية تعاون استراتيجي بينهما، تتمكن بموجبها الهيئة العمومية لغرفة التجارة في محافظة مادبا من الحصول على أفضل الخدمات التأمينية التي توفرها الشركة لتلبية احتياجاتهم بأسعار تفضيلية ومزايا تنافسية.

ووقع الاتفاقية المدير العام لشركة القدس للتأمين عماد مرار، ورئيس غرفة تجارة مادبا المهندس حسام جمال عودة، اليوم الثلاثاء، في قاعة الغرفة التجارية في مادبا، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية وممثلين عن شركة القدس للتامين .

وبحسب الاتفاقية، سيتم عرض وترويج الخدمات التأمينية المقدمة من شركة القدس للتأمين، والتي تتيح للتجار في مادبا الحصول على برامج تأمينية متخصصة ومتعددة بأسعار وتغطيات وميزات منافسة، مثل التأمين الطبي، وذلك من خلال قنوات الغرفة التجارية المختلفة.

إلى ذلك، أكد رئيس غرفة تجارة مادبا المهندس عودة، أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع شركة القدس للتأمين، والتي تهدف إلى تقديم التأمين الطبي لأعضاء الغرفة التجارية، مع الاستمرار في تطوير وتقديم منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة لهم، بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، مؤكدا حرص الغرفة دوماً على اختيار شركاء رائدون في مجالهم لضمان توفير أفضل الخدمات للأعضاء.

من جهته، قال المدير العام لشركة القدس للتأمين عماد مرار “نحن سعداء جداً بهذه الشراكة التي ستسهم بلا شك بإيصال خدماتنا التأمينية لشريحة واسعة من العملاء. كما ستعمل على توفير منتجات تأمينية مبتكرة بأسعار وتغطيات منافسة ومستوى خدمة متميز لكافة المشتركين”.

وتأسست شركة القدس للتأمين عام 1975 وتعد من الشركات الرائدة في السوق المحلي في مجال التأمين.