مناسبة يوم المرأة العالمي، نظّمت شركة القدس للتأمين احتفالية لموظفاتها

مارس 19, 2023

بمناسبة يوم المرأة العالمي، نظّمت شركة القدس للتأمين بالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب يوم أمس احتفالية لموظفاتها، تقديراً لجهودهن الجبارة ودورهن المهم في نجاح الشركة.

وتضمّن الاحتفالية غداءً جمع أعضاء مجلس الادارة السيدة هالة شقير والسيدة رانيا المصري مع الموظفات، إلى جانب استضافة الدكتورة أغادير جويحان، مدير عام مؤسسة الأميرة تغريد، لمشاركة قصة نجاحها وكفاحها، بإلإضافة إلى قصص نجاح بعض الفتيات اللاتي كان لمؤسسة الأميرة تغريد دور كبير في مساعدتهن وتطوريهن لتحقيق ذاتهن.

كما تضمنت الاحتفالية أيضاً استضافة الإعلامية رهف صوالحة، التي شاركت بدورها قصة كفاحها في مجال الإعلام للوصول إلى هذا النجاح الذي وصلت إليه اليوم، رغم التحديات والصعوبات التي مرت بها، حيث دعت صوالحة السيدات خلال حديثها إلى الإيمان بأنفسهن وبقدراتهن في سبيل الوصول إلى تحقيق كل ما يطمحن إليه، مؤكدةً على أهمية عملية دعم المرأة للمرأة.

وتحدثت السيدة هالة شقير عن أهمية دور المرأة الإيجابي في شركة القدس للتأمين، وعن تواجد المرأة في مسيرة النجاح هذه طيلة الثلاثة عقود الماضية، حيث كان لها مكانها المهم ضمن دوائر الشركة حتى تلك المواقع الحساسة التي تحتاج إلى إمكانيات وظيفية مميزة. وقالت شقير: “نقيم اليوم هذا الاحتفال تقديراً للجهود الجبارة التي تبذلها المرأة العاملة، وتقديراً للأم والأخت والابنة، وتقديراً للصداقة التي بيننا بعيداً عن أجواء العمل والرسميات“.

ويُعد اليوم العالمي للمرأة احتفالاً دولياً يصادف يوم الثامن من آذار (مارس) من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام والتقدير الذي تحظى به المرأة نظير إنجازاتها في مختلف المجالات.

التغطية الإعلامية لموقع الغد الرابط هنا.