“القدس للتأمين” تنظم إفطارا للتوعية بسرطان الثدي

أكتوبر 18, 2022

الوكيل الإخباري – بمناسبة شهر التوعية تشرين الأول ” أكتوبر” نظمت شركة القدس للتأمين إفطاراً جمع ما بين 20 سيدة ناجية من السرطان مع موظفي الشركة خطوة لدعمهم ونشر التوعية بأهمية الفحص المبكر.

وتضمن اللقاء حوار ما بين السيدات الناجيات والموظفين سُردت فيه قصصهن مع مرض السرطان ونقلن تجربتهن التي مروا بها في رحلة العلاج وصولا للشفاء التام كما قدمن النصائح للسيدات مؤكدات بذلك على أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي الذي ساعد على إنقاذهن في مرحلة مبكرة .

وخلال الحوار تحدثت السيدات عن برنامج تأمين “رعاية”، المقدم من مركز الحسين للسرطان، والذي تقوم شركة القدس للتأمين بتقديمه لجميع موظفينها نظراً لأهميته ودوره كخطوة أولية للتوعية من المرض.

وتأتي هذه الفعالية ضمن خطة القدس للتأمين لتفعيل دورهم المجتمعي من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات التي تنظمها اللجنة المجتمعية “أهلنا” التي تركز بدورها على جميع جوانب التنمية المستدامة ودور الشركة في خدمة المجتمع.

ويشار إلى أن شهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي للسيدات والذي فيه العالم أجمع يضاء باللون الوردي رمزية لهذه الفاعلية وفي سبيل زيادة الوعي المجتمعي، و يتم خلاله تنظيم عشرات الفعاليات التوعية بالتعاون ما بين مؤسسات المجتمع المحلي ومركز الحسين للسرطان .

ويشار إلى أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي ينظم عشرات الفعاليات خلال هذا الشهر لنشر أهمية الفحص المبكر وقد جاءت الحملة هذه السنة تحت شعار “تصورتي” لتسليط الضوء على أهمية صورة الأشعة “الماموجرام” لأنها الفحص الأكثر فاعلية للكشف المبكر عن سرطان الثدي.