في حالات الحوادث

ماذا تفعل
في حالات الطوارئ

لا تقلق، القدس للتأمين معك في كل حين

خطوات المطالبة

في حالة الطوارئ عليك التواصل مع مركز المتابعة الطارئة على الأرقام التالية:

يرجى تزويدهم بالمعلومات التالية:

  • إسم الشركة: ISA
  • الاسم الكامل
  • رقم بوليصة/وثيقة السفر و تاريخ إنتهائها
  • سبب دخول المستشفى / الوضع الصحي

في حالة كانت الحالة ضمن التغطيات ستقوم الشركة بالتغطية مباشرة.

لا أستطيع الوصول إلى الهاتف ماذا أفعل؟

في حالة عدم القدرة للوصول إلى الهاتف أو المركزسيتم التعويض المالي المباشر بشرط وجود الوثائق التالية:

  • التقرير الطبي الكامل و التاريخ الطبي
  • الفواتير الأصلية للخدمات المقدمة
  • نسخة من وثيقة السفر المصدرة
  • نسخة من جواز السفر الموثق عليها تاريخ دخول الدول التي حدثت بها الإصابة
  • في حالات الإصابة بكورونا سيطلب منك أيضاً:
    • نتيجة الكورونا الإيجابية الأصلية
    • فواتير الحجر الصحي الإضافية المترتبة من الإصابة
  • احتفظ بكل الأوراق التي حصلت عليها من مختبرات أو صور أو علاجات.

يجب تسليم جميع المستندات إلى وكيل السفر في أي دولة تعمل فيها ISA سيتم التحقق من جميع المستندات وإذا تمت تغطية القضية ، فسيتم رد المبلغ المغطى بموجب شروط المستند

قم بإرسال مطالبة لتأمين السفر
Healthcare Insurance